moshkela


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كلينسمان: لا لانتقال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 18/01/2008

مُساهمةموضوع: كلينسمان: لا لانتقال   الأحد فبراير 24, 2008 10:35 am

كلينسمان: لا لانتقال بودولسكي

اكد يورغن كلينسمان الذي سيستلم مهام تدريب بايرن ميونيخ متصدر الدوري الالماني الصيف المقبل خلفا لاوتمار هيتسفيلد، تمسكه بمهاجم الفريق البافاري الدولي لوكاس بودولسكي واضعا »فيتو« على انتقاله، حسب ما كشف مدير الفريق اولي هونيس في تصريح لصحيفة »سويد دويتشه زيتونغ« المحلية.
واضاف هونيس »يريده (كلينسمان) ضمن تشكيلته للموسم المقبل ولهذا السبب رفضنا العروض التي قدمت لنا من اجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية«.
ولم يتمكن بودولسكي (22 عاما) من فرض نفسه في تشكيلة الفريق البافاري منذ قدومه الى الاخير عام 2006، وتعقد الوضع هذا الموسم بوجود المهاجمين الدوليين الايطالي لوكاتوني من فيورنتينا وميروسلاف كلوزه من فيردر بريمن.
وخاض بودولسكي هذا الموسم 13 مباراة فقط في الدوري المحلي، منها 11 اساسيا دون ان يجد طريقه الى الشباك، خلافا لمباراة امس عندما سجل هدفين في مرمى ابردين الاسكتلندي (5ـ1) في اياب الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي.
واعترف بودولسكي الذي اختير افضل لاعب شاب في مونديال المانيا 2006، ل»سويد دويتشه زيتونغ« انه تحدث مع كلينسمان حول مستقبله في بايرن، مضيفا »تحدثت معه منذ عدة اسابيع، وكان الحديث مهما جدا«.
وينتهي عقد بودولسكي الذي اثار اهتمام فريقي شتوتغارت بطل الدوري المحلي ومانشستر سيتي الانجليزي في يناير الماضي، مع بايرن في 2010 ويبدو انه سيستمر مع الفريق حتى نهايته بعد قدوم كلينسمان الذي استدعى بودولسكي الى المنتخب في مونديال 2006 رغم ان الاخير كان مع كولن في الدرجة الثانية المحلية.
ورغم معاناته مع بايرن ميونيخ فان بودولسكي فرض نفسه كأحد افضل نجوم المنتخب الالماني بعدما نجح في تسجيل 24 هدفا في 45 مباراة دولية حتى الان.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moshkela.yoo7.com
 
كلينسمان: لا لانتقال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
moshkela :: الرياضه :: منتدى كرة القدم-
انتقل الى: